• 28 2022-04
    الإصدار:4.0.81 تنزيل

    1. حل مشكلة انقطاع الاتصال بعد تحديث Arena of Valor 2. حل مشكلة عدم إمكانية فتح مجلد ملفات مشتركة الاندرويد بدون الجذر في الإصدار القديم 3. يتم تعطيل الصوت افتراضيًا بعد الضغط على المفتاح الرئيس

  • 25 2022-03
    الإصدار:4.0.79 تنزيل

    1. التكيف مع اللعبة الجديدة "Dungeon & Fighter Mobile" 2. إصلاح تأخير تحديث حالة المزامنة في إصدار 4.0.78 3. إصلاح المحاكي قد يفشل في البدء عندما يكون متعدد المهام 4. تحسين فرز بمفتاح واحد في حالة متعدد المهام 5. يمكن أن يتعايش MultiLDPlayer 32 بت و 64 بت 6. إصلاح ظهور الحد الاسود في بعض الحالات

  • 03 2022-03
    الإصدار:4.0.78 تنزيل

    1. حل المشكلة تمامًا التي لا يمكن إيقاف تشغيل hyper-v 2. تحسين مشكلة عرض تكوين المفتاح عندما تكون دقة الكمبيوتر صغيرة جدًا 3. إصلاح خطأ عرض حالة تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا لبعض أجهزة الكمبيوتر 4. حل مشكلة عدم إمكانية تحميل تكوين المفاتيح السحابة 64 بت 5. يمكن أن تدعم محاكي 32 بت و 64 بت لتعمل في نفس الوقت

  • 17 2022-02
    الإصدار:4.0.76.1 تنزيل

    1. تحسين محاكاة مشغلي شبكات الجوال في مناطق مختلفة من العالم وحل مشكلة التحديد الخاطئ للإسناد في إندونيسيا 2. حل مشكلة النص الخطأ في الرسالة الفورية أسفل الشاشة بكل لغة 3. حل مشكلة فشل تغيير ذاكرة المحاكي 4. حل مشكلة عدم إمكانية إيقاف تشغيل hyper-v من الإصدار المنزلي

  • 25 2022-01
    الإصدار:4.0.76 تنزيل

    1. تحسين نظام Android kernel ، وحل مشكلة تعطل الألعاب بعد تشغيل طويلة المدى ، مثل "فري فاير" و "Lineage M" و "Ragnarok M: Eternal Love" و "Seven Knights 2" وغيرها من الألعاب ، وتحسين مستقر المحاكي. 2. حل مشكلة معروض أن vt غير تمكين على بعض أجهزة الكمبيوتر. 3. حل مشكلة خطأ 1161. 4. إصلاح مشكلة عدم قدرة على تشغيل الفيديو في بعض الألعاب.

  • 30 2021-12
    الإصدار:4.0.73 تنزيل

    1. حل مشكلة انحراف مهارة الرؤية الأمامية في اللعبة Brawl Stars. 2. حل مشكلة إظهار إعدادات وتعطل أحيانًا عند تثبيت التطبيق.

  • 10 2021-12
    الإصدار:4.0.72 تنزيل

    1. إصلاح مشكلة تعطل المحاكي الناجم عن تشغيل متصفح وتسجيل الدخول إلى الجوجل وتشغيل بعض الألعاب. 2. إصلاح المشكلة التي لا يمكن تشغيل "mir4" بشكل طبيعي. 3. إصلاح مشكلة خروج فجأة أحيانا في ألعاب مثل "Cookie Run: Kingdom". 4. إصلاح مشكلة الشاشة السوداء بعد تشغيل المحاكي بشكل مستمر لبضعة أيام. 5. إصلاح بعض الأخطاء في عملية مزامنة المحاكي ، وعملية التزامن أكثر موثوقية.

  • 04 2021-11
    الإصدار:4.0.68 تنزيل

    1. حل مشكلة تعطل تسجيل دخول "Ragnarok X: Next Generation". 2. حل مشكلة عدم التوافق اللعبة "Cookie Run: Kingdom" في متجر بلاي. 3. حل مشكلة تبييض الصورة في اللعبة "高能手办团" (تايوان وكوريا الجنوبية). 4. حل مشكلة بدء التشغيل البطيء لـ "Tiếu Ngạo Độc Tôn". 5. حل مشكلة عرض عناصر "call of duty" بشكل غير صحيح. 6. حل مشكلة تعطل" Princess Connect" الكورية عندما تأخذ وظيفة "combo" .

  • 25 2022-01
    الإصدار:3.126 تنزيل

    1. تحسين نظام Android kernel ، وحل مشكلة تعطل الألعاب بعد تشغيل طويلة المدى ، مثل "فري فاير" و "Lineage M" و "Ragnarok M: Eternal Love" و "Seven Knights 2" وغيرها من الألعاب ، وتحسين مستقر المحاكي. 2. حل مشكلة معروض أن vt غير تمكين على بعض أجهزة الكمبيوتر. 3. حل مشكلة خطأ 1161. 4. إصلاح مشكلة عدم قدرة على تشغيل الفيديو في بعض الألعاب.

  • 05 2021-11
    الإصدار:3.125 تنزيل

    1. حل مشكلة تعطل تسجيل دخول "Ragnarok X: Next Generation". 2. حل مشكلة عدم التوافق اللعبة "Cookie Run: Kingdom" في متجر بلاي. 3. حل مشكلة تبييض الصورة في اللعبة "高能手办团" (تايوان وكوريا الجنوبية). 4. حل مشكلة بدء التشغيل البطيء لـ "Tiếu Ngạo Độc Tôn". 5. حل مشكلة عرض عناصر "call of duty" بشكل غير صحيح. 6. حل مشكلة تعطل" Princess Connect" الكورية عندما تأخذ وظيفة "combo" .

  • 20 2021-10
    الإصدار:3.124 تنزيل

    1. حل مشكلة تعطل google play. 2. حل مشكلة الخروج الفجئة للعبة Arknights 3. حل مشكلة البداية البطيئة لـ "Epic Seven".

  • 29 2021-09
    الإصدار:3.123 تنزيل

    1. تحسين "Free Fire" لحل مشكلة الشاشة السوداء الطويلة بعد بدء اللعبة. 2. حل مشكلة التناقض بين الوقت في المحاكي ووقت الويندوز. 3. حل مشكلة عدم إمكانية بدء تشغيل خادم تايوان " 為美好的世界獻上祝福" بشكل طبيعي. 4. حل مشكلة "Infinite Galaxy" التي لا يمكن أن تبدأ بشكل طبيعي.

  • 23 2021-09
    الإصدار:3.122 تنزيل

    1. إصلاح مشكلة الاتجاه غير الدقيق للمهارة في "brawl star". 2. إصلاح مشكلة عدم توافق تطبيق "island". 3. إصلاح مشكلة استخدام وحدة المعالجة المركزية مرتفع في AMD وتحسين FPS للعبة. 4. إصلاح مشكلة ارتفاع وحدة المعالجة المركزية في بعض الأحيان. 5. إصلاح المشكلة التي غالباً ما يفشل تحديد المواقع. 6. بشكل افتراضي ، يدعم النقر بزر الماوس الأيمن باستخدام الماوس (أي ما يعادل النقر بزر الماوس الأيسر). 7. إصلاح مشكلة عدم مزامنة وقت جهاز المحاكي ووقت الكمبيوتر في بعض المناطق ، وأن المنطقة الزمنية لجهاز المحاكي تتطابق مع دولة ومنطقة الكمبيوتر. 8. إصلاح مشكلة زاوية رؤية في "Punishing: Gray Raven".

  • 16 2021-08
    الإصدار:3.121 تنزيل

    1. تحسين "Play Together" لرفع معدل الإطارات والاستقرار. 2. تحسين استخدام الذاكرة. 3. حل مشكلة تشوهات شاشة بطاقة الرسومات nvidia لبعض المستخدمين. (الكثير من خطوط النقاط الحمراء) 4. حل مشكلة بطء الخروج من win7 تحديث nvidia أحدث برنامج تشغيل. 5. حل مشكلة إعادة ضبط إعدادات الفتح المتعدد للمحاكي من حين لآخر. 6. قم بحل المشكلة التي يطالب بها نظام windows بعدم إمكانية ترقية النظام بسبب ملف VirtualBox. 7. ESC . (يلزم إزالة خيار "السماح لـ esc بالخروج من ملء الشاشة" في إعدادات مفتاح الاختصار)

  • 30 2021-07
    الإصدار:3.120 تنزيل

    1. حل المشكلة التوقف عند 94% بعد ترقية بطاقة الرسومات AMD إلى أحدث الإصدار 2. إصلاح مشكلة عدم القدرة على تفضيل تحديد بطاقة الرسومات المنفصلة AMD أولاً 3. إصلاح مشكلة عدم إمكانية فتح مجلد "Android / data".

  • 11 2021-06
    الإصدار:3.118 تنزيل

    1. حل مشكلة تظهر مطالبة "يلزم استخدامها في الأجهزة العادية" عند تسجيل الدخول إلى "Epic Seven" 2. حل مشكلة "Moonlight Sculptor" التي تطالب بـ "يتم تقييد اللعبة عند استخدامها في جهاز أقل أمانا" عند فتحه. 3. حل مشكلة عدم إمكانية عرض نص الإدخال في حالة كتابة "Seven Knights 2". 4. أضف خيار الإعداد "Esc للخروج من ملء الشاشة" (إعداد مفتاح الاختصار) ، بعد الإغلاق ، لن يخرج "Esc" من ملء الشاشة، اضغط على "F11" للخروج من ملء الشاشة. 5. تحسين منطق إلغاء التثبيت لحل مشكلة إلغاء التثبيت غير النظيف لعدد صغير برامج تشغيل vbox للكمبيوتر. يحتاج الكمبيوتر إلى إعادة التشغيل. 6. تحسين وظيفة تسجيل البرنامج النصي ، يتم فرز تسلسل البرنامج النصي أبجديًا. 7. حل مشكلة عدم تسجيل الدخول إلى LDPlayer VIP

  • 03 2022-06
    الإصدار:4.0.83(64) تنزيل

    حل مشكلة الخروج المفاجئ في لعبة Diablo Immortal

  • 24 2022-05
    الإصدار:4.0.82(64) تنزيل

    1. تحسين وظيفة الفرز للوضع المصغر متعدد المهام 2. تحسين وظيفة البحث لـLDMultiPlayer 3. إصلاح مشكلة فقدان جهاز المحاكي أحيانا عند المزامنة في نظام win11 4. إصلاح مشكلة تحطم المحاكي الناجم عن مفتاح BossKey في بعض الحالات 5. إصلاح مشكلة الفرز لا يغطي الشاشة في بعض الحالات 6. إصلاح مشكلة المحاكي لا تزال يلتقط العملية عند التبديل بين العمليات الأخرى في حالة استخدام لوحة الألعاب

  • 25 2022-03
    الإصدار:4.0.79(64) تنزيل

    1. إصلاح تأخير تحديث حالة المزامنة في إصدار 4.0.78 2. إصلاح المحاكي قد يفشل في البدء عندما يكون متعدد المهام 3. تحسين فرز بمفتاح واحد في حالة متعدد المهام 4. يمكن أن يتعايش MultiLDPlayer 32 بت و 64 بت 5. إصلاح ظهور الحد الاسود في بعض الحالات

  • 04 2022-03
    الإصدار:4.0.78(64) تنزيل

    1. حل المشكلة تمامًا التي لا يمكن إيقاف تشغيل hyper-v 2. تحسين مشكلة عرض تكوين المفتاح عندما تكون دقة الكمبيوتر صغيرة جدًا 3. إصلاح خطأ عرض حالة تسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا لبعض أجهزة الكمبيوتر 4. حل مشكلة عدم إمكانية تحميل تكوين المفاتيح السحابة 64 بت 5. يمكن أن تدعم محاكي 32 بت و 64 بت لتعمل في نفس الوقت

  • 17 2022-02
    الإصدار:4.0.76(65) تنزيل

    1. تحسين محاكاة مشغلي شبكات الجوال في مناطق مختلفة من العالم وحل مشكلة التحديد الخاطئ للإسناد في إندونيسيا 2. حل مشكلة النص الخطأ في الرسالة الفورية أسفل الشاشة بكل لغة 3. حل مشكلة فشل تغيير ذاكرة المحاكي 4. حل مشكلة عدم إمكانية إيقاف تشغيل hyper-v من الإصدار المنزلي

  • 25 2022-01
    الإصدار:4.0.76(64) تنزيل

    1. تحسين نظام Android kernel ، وحل مشكلة تعطل الألعاب بعد تشغيل طويلة المدى ، مثل "فري فاير" و "Lineage M" و "Ragnarok M: Eternal Love" و "Seven Knights 2" وغيرها من الألعاب ، وتحسين مستقر المحاكي. 2. حل مشكلة معروض أن vt غير تمكين على بعض أجهزة الكمبيوتر. 3. حل مشكلة خطأ 1161. 4. إصلاح مشكلة عدم قدرة على تشغيل الفيديو في بعض الألعاب.

  • 30 2021-12
    الإصدار:4.0.73(64) تنزيل

    1. حل مشكلة تعطل بطاقة الرسومات AMD في "妄想山海". 2. حل مشكلة توقف عند تنزيل "Ragnarok X: Next Generation". 3. حل مشكلة انحراف مهارة الرؤية الأمامية في اللعبة Brawl Stars. 4. حل مشكلة ظهور مطالبة "توقفت الإعدادات عن العمل" من حين لآخر عند تثبيت التطبيق

  • 24 2021-12
    الإصدار:4.0.72(65) تنزيل

    1. حل مشكلة التوقف عند تنزيل "Ragnarok X: Next Generation" وتحديثه.

• 28 2022-04
    Version:4.0.81 Download

    1. LDPlayer overall performance is optimized. 2. Enjoy your battle in Mobile Legends Bang Bang without any network issues. 3. You can easily transfer files from LDPlayer to your PC using Shared Folder now. 4. Sound will be turned off when pressing the Boss Key (Ctrl+Q).

  • 25 2022-03
    Version:4.0.79 Download

    1. Experience the pleasure of Dungeon & Fighter Mobile(던전앤파이터 모바일) on LDPlayer now. 2. The sync will not lag anymore. 3. LDPlayer will be correctly launched when using multiple screens. 4. The instance will be arranged correctly on multiple screens. 5. There won't be any black edge in the LDPlayer anymore.

  • 03 2022-03
    Version:4.0.78 Download

    1. Optimized the display of keybinds in low PC screen resolution. 2. The login status in LDStore will be displayed correctly now. 3. You can now disable Hyper-V to support LDPlayer without any issue. 4. You can run instances of 32-bit & 64-bit versions at the same time now.

  • 25 2022-02
    Version:4.0.76.1 Download

    1. Optimized the emulation of mobile network operators in all regions. 2. You can now customize your emulator settings without any error. 3. You can now turn off Hyper-V correctly when you're using Windows home system.

  • 25 2022-01
    Version:4.0.76 Download

    1. You will no longer experience crashes after running games like Free Fire, Lineage M, Seven Kights 2, Ragnarok M: Eternal Love for a long time as we have optimized our Android kernel to make it more stable now! 2. LDPlayer will correctly detect VT in some PCs now. 3. Say goodbye to the annoying 1161 error. 4. You can watch videos in some games without any issue now.

  • 30 2021-12
    Version:4.0.73 Download

    1. Fight in Brawl Stars with tweaked controls. 2. You will no longer encounter any errors when installing apps in LDPlayer.

  • 10 2021-12
    Version:4.0.72 Download

    1. For users who are using integrated Intel HD Graphics, you will no longer encounter emulator crash while running some games. 2. For users who are using integrated Intel HD Graphics, you can now run browser app and log in your Google Play without any issue. 3. For users who play Cookie Run Kingdom, you will no longer encounter crash during the gameplay. 4. You will no longer see a black screen after continuously running LDPlayer for several days. 5. You can now use the Synchronizer feature without any bug issues.

  • 04 2021-11
    Version:4.0.68 Download

    1. Solved an issue where Ragnarok X: Next Generation would crash when it was logged in. 2. Solved an issue where Cookie Run: Kingdom wasn't compatible with Google Play Store. 3. Solved an issue where launching Tiếu Ngạo Độc Tôn was slow. 4. Solved an issue where items were displayed incorrectly in Call of Duty®: Mobile. 5. Solved an issue where 프린세스 커넥트! Re:Dive would crash when the combo feature was used.

  • 25 2022-01
    Version:3.126 Download

    1. You will no longer experience crashes after running games like Free Fire, Lineage M, Seven Kights 2, Ragnarok M: Eternal Love for a long time as we have optimized our Android kernel to make it more stable now! 2. LDPlayer will correctly detect VT in some PCs now. 3. Say goodbye to the annoying 1161 error. 4. You can watch videos in some games without any issue now.

  • 05 2021-11
    Version:3.125 Download

    1. Solved an issue where Ragnarok X: Next Generation would crash when it was logged in. 2. Solved an issue where Cookie Run: Kingdom wasn't compatible with Google Play Store. 3. Solved an issue where launching Tiếu Ngạo Độc Tôn was slow. 4. Solved an issue where items were displayed incorrectly in Call of Duty®: Mobile. 5. Solved an issue where 프린세스 커넥트! Re:Dive would crash when the combo feature was used.

  • 20 2021-10
    Version:3.124 Download

    1. Fixed an issue where Google Play services has stopped. 2. Fixed an issue where Arknights crashed. 3. Fixed an issue where launching Epic Seven was slow.

  • 29 2021-09
    Version:3.123 Download

    1. Free Fire was optimized: An issue where the black screen would take too long to load when the game started was resolved. 2. An issue where the time in the emulator was not inconsistent with the Windows time was solved. 3. An issue where 為美好的世界獻上祝福!Fantastic Days could not be launched normally was fixed. 4. An issue where Infinite Galaxy could not be launched normally was fixed.

  • 23 2021-09
    Version:3.122 Download

    1. Fixed an issue where the skill direction was inaccurate in Brawl Stars. 2. Fixed the incompatibility problems of the Island app. 3. Fixed an issue where CPU usage was high on AMD machines so as to increase the frame rate of games. 4. Fixed an issue where CPU usage increased occasionally. 5. Fixed an issue where Virtual GPS was frequently invalid. 6. Right-clicking is supported by default (equivalent to press the left-hand button on a mouse). 7. Fixed an issue where the LDPlayer time and computer time were not synchronized in some areas. The time zone of LDPlayer matches the 'Country or region' of the computer. 8. Fixed an issue where camera rotation was stuck in Punishing: Gray Raven.

  • 16 2021-08
    Version:3.121 Download

    1. Optimized Play Together to improve frame rate and stability. 2. Optimized the memory usage. 3. Solved the screen display was abnormal on some machines with NVIDIA graphics cards. 4. Solved an issue where exiting LDPlayer was slow in Windows 7 after updating NVIDIA graphics driver to the latest version. 5. Solved the problem of occasionally resetting the emulator's Multi-LDPlayer settings. 6. Solved an issue where Windows operating system could not be upgraded due to the VirtualBox file. 7. You will not exit Maximize even when pressing the Esc key after you uncheck the check box 'Exit full screen by Esc' in Shortcut of Settings of LDPlayer.

  • 30 2021-07
    Version:3.120 Download

    1. Solved an issue where LDPlayer would be stuck at 94% when it was launched after the AMD graphics driver was updated to the latest version. 2. Fixed the problem of not being able to prioritize the use of AMD discrete graphics card. 3. Fixed an issue where the "Android/data" folder could not be opened.

  • 11 2021-06
    Version:3.118 Download

    1. An issue where it works only on normal devices in Epic Seven was solved. 2. An issue where gameplay is restricted on a device with weak security in Moonlight Sculptor was solved. 3. An issue where the input text cannot be displayed in the typing state of 세븐나이츠2 was solved. 4. An issue where LDPlayer membership cannot be signed in was solved. 5. The setting option of "Allow Esc to exit full screen" was added (Settings > Shortcuts). After disabling it, full screen will no longer be exited by pressing the Esc key but by pressing the F11 key. 6. The uninstallation logic was optimized to solve the problem of unclean uninstallation of VirtualBox drivers on a small number of computers. Restarting PC is needed. 7. The Operation Recorder was optimized: the script sequence is sorted alphabetically.

  • 25 2022-03
    Version:4.0.79(64) Download

    1. The sync will not lag anymore. 2. LDPlayer will be correctly launched when using multiple screens. 3. The instance will be arranged correctly on multiple screens. 4. There won't be any black edge in the LDPlayer anymore.

  • 07 2022-03
    Version:4.0.78(64) Download

    1. Enjoy Apex Legends Mobile gameplay on LDPlayer now as we optimized our support for the game. 2. You can now disable Hyper-V to support LDPlayer without any issue. 3. You can upload your customized keybinds to cloud without any hassle. 4. You can run instances of 32-bit & 64-bit versions at the same time now. 5. Optimized the display of keybinds in low PC screen resolution. 6. The login status in LDStore will be displayed correctly now.

  • 25 2022-02
    Version:4.0.76.1(64) Download

    1. Optimized the emulation of mobile network operators in all regions. 2. You can now customize your emulator settings without any error. 3. You can now turn off Hyper-V correctly when you're using Windows home system.

  • 25 2022-01
    Version:4.0.76(64) Download

    1. You will no longer experience crashes after running games like Free Fire, Lineage M, Seven Kights 2, Ragnarok M: Eternal Love for a long time as we have optimized our Android kernel to make it more stable now! 2. LDPlayer will correctly detect VT in some PCs now. 3. Say goodbye to the annoying 1161 error. 4. You can watch videos in some games without any issue now.

  • 30 2021-12
    Version:4.0.73(64) Download

    1. Enjoy your adventure in Ragnarok X: Next Generation on LDPlayer 64-bit version without any stuck on loading. 2. Fight in Brawl Stars with tweaked controls. 3. You will no longer encounter any errors when installing apps in LDPlayer. 4. You will no longer encounter any crash issue with Chimeraland when using AMD CPU.

  • 24 2021-12
    Version:4.0.72.1(64) Download

    Enjoy your adventure in Ragnarok X: Next Generation on LDPlayer 64-bit version without any stuck on loading now!

  • 10 2021-12
    Version:4.0.72(64) Download

    1. For users who are using integrated Intel HD Graphics, you will no longer encounter emulator crash while running some games. 2. For users who are using integrated Intel HD Graphics, you can now run browser app and log in your Google Play without any issue. 3. For users who play Cookie Run Kingdom, you will no longer encounter crash during the gameplay. 4. You will no longer see a black screen after continuously running LDPlayer for several days. 5. You can now use the Synchronizer feature without any bug issues. 6. You can now play Mir4 on LDPlayer (64bit)

  • 04 2021-11
    Version:4.0.68 (64) Download

    1. Solved an issue where Ragnarok X: Next Generation would crash when it was logged in. 2. Solved an issue where Cookie Run: Kingdom wasn't compatible with Google Play Store. 3. Solved an issue where launching Tiếu Ngạo Độc Tôn was slow. 4. Solved an issue where items were displayed incorrectly in Call of Duty®: Mobile. 5. Solved an issue where 프린세스 커넥트! Re:Dive would crash when the combo feature was used.