محاكي ألعاب اندرويد مجاني للكمبيوتر الشخصي

إصدار الكمبيوتر من ألعاب محمولة رائجة
استكشف جميع الألعاب
الميزات الموجهة نحو اللاعب على LDPlayer
سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Intel أو AMD، يمكن لـ LDPlayer تحسين تجربة ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر باستخدام ميزات مفيدة موجهة للاعبين.
  • التحكم المخصص

    اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس

  • متعدد المهام

    افتح عدة ألعاب في وقت واحد

  • تزامن متعدد المهام

    أسرع في الدورات في ألعاب Gacha

  • وحدات الماكرو / البرامج النصية

    إدارة ألعابك تلقائيًا

  • عالية FPS / الرسومات

    تعزيز اللعب الخاص بك

دلائل ونصائح لبدء استخدام LDPlayer
منصة ألعاب اندرويد الموثوق بها للكمبيوتر الشخصي
  • 270 مليون +

    التثبيت

  • 4 مليون +

    مستخدم نشط يوميًا

  • 1 مليون +

    لعبة مدعومة

  • 18 +

    لغة مدعومة

  • 200 +

    دعم Geos

logo

يتيح لك LDPlayer لعب هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إعادة إنشاء نظام التشغيل الاندرويد بشكل أساسي والسماح له بالعمل على نظام الويندوز. إنه خفيف، مما يعني أنه لا يستهلك موارد النظام أو يستغرق وقتًا طويلاً للتثبيت. بمجرد أن يكون لديك على جهازك، يمكنك تنزيل الألعاب إما من متجر جوجل أو من متجر تطبيقات LDPlayer الخاص.

شاهد
logo

LDPlayer هو محاكي الاندرويد للاعبين ، يعمل بنظام اندرويد نوجا 7.1. إنه يتميز بالمجموعة المعتادة من الميزات الموجهة للاعبين، بما في ذلك عناصر التحكم الجيدة في تعيين لوحة المفاتيح، وشاشة تعدد المهام، ووحدات الماكرو، ورفع إطارات الشاشة، والدعم الرسومي. هذا هو أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة كل شهر تقريبًا.

شاهد
logo

تجربة ممارسة ألعاب الهاتف على LDPlayer مرضية بالنسبة لي. تجعلك الرسومات عالية الدقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية تشعر وكأنك تلعب لعبة كمبيوتر، لكنها في الواقع لعبة محمولة تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، فإن واجهة المستخدم الشاملة لمحاكي الاندرويد تسهل الأمور وتجعلها أكثر جاذبية.

شاهد
logo

بينما يعمل LDPlayer كمحاكي الاندرويد للأغراض العامة، يبدو أنه يركز بشدة على اللاعبين. إذا كنت تبحث عن محاكي لمساعدتك في الضغط على بضع إطارات أخرى في الثانية في ساحة معركة PlayerUnknown، فقد يكون هذا هو المحاكي المثالي لك. سيستفيد البرنامج من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ويبدو أنه يعمل بشكل جيد مع بطاقات رسومات انفيديا

شاهد

Gamer-Oriented Features on LDPlayer

Whether you're using Intel or AMD powered computer, LDPlayer can optimize your Android gaming experience on PC with useful gamer-oriented features.

  • Custom Control

    play with keyboard and mouse
  • Multi-Instance

    open several games simultaneously
  • Multi-Instance Sync

    faster your rerolls in Gacha games
  • Macros/Scripts

    manage your gaming automatically
  • High FPS/Graphics

    power up your gameplay

Your Trusted Android Gaming Platform for PC

logo

LDPlayer lets you play these games on your PC by basically recreating the Android OS and letting it ride on top of Windows. It's lightweight, which means it doesn't hog system resources or take a long time to install. Once you have it on your machine, you can download games either from the Google Play store or from LDPlayer's own app store.

View
logo

LDPlayer is an Android emulator for gamers, running Android Nougat 7.1. It features the usual array of gamer-oriented features, including good keyboard mapping controls, multi-instance, macros, high FPS, and graphical support. This is one of the few emulators on the list that gets active updates nearly every month.

View
logo

Playing mobile games on LDPlayer was a satisfying gaming experience for me. The high-resolution graphics at 60fps make you feel like you’re playing a PC game, but in reality, it’s a mobile game running on your PC. Also, the overall user interface of the Android Emulator is to make things easier and more appealing.

View
logo

While LDPlayer works as a general-purpose Android emulator, it seems to focus heavily on gamers. If you’re looking for an emulator to help you squeeze out a few more frames per second in PlayerUnknown’s Battlegrounds, this may be the perfect emulator for you. The software will take advantage of your CPU and GPU and seems to work particularly well with Nvidia graphics cards.

View

More Android Games Available on LDPlayer

Explore All Games

Guides&Tips to Get Started with LDPlayer

Explore All Blogs
toTop